Not known Facts About تأثير الألوان في الإعلانات

Wiki Article



اللون الرمادي هو لون أكثر نضجًا ومسؤولًا. تشمل دلالاته الإيجابية الشكليات والاعتمادية، في حين أن الجانب السلبي يمكن أن يعني الإفراط في المحافظة والتقليدية وتفتقر إلى العاطفة. إنه آمن وخاضع تمامًا وجاد ومحفوظ.

ردود الفعل هذه متجذرة في التأثيرات النفسية والتكيف البيولوجي والطبع الثقافي.

يفضل الرجال عمومًا الألوان الجريئة، بينما تميل النساء إلى تفضيل الألوان الناعمة، ومع ذلك، يمكن للعلامات التجارية كسر الصور النمطية المتعلقة بالجنسين وتحقيق النجاح.

اقرأ أيضا: قوة تقديم خدمات تسويق رقمي: إطلاق العنان للنجاح معنا

تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك تابعنا على يوتيوب تعلم البرمجة موسوعة حسوب دروس ومقالات

هل تحتاج إلى أن تكون مبدعًا؟ هل تريد المساعدة في الحصول على تلك المشابك العصبية؟ جرب استخدام اللون الأرجواني. يستخدم اللون الأرجواني كلاً من اللونين الأحمر والأزرق لتوفير توازن لطيف بين التحفيز والصفاء الذي من المفترض أن يشجع على الإبداع.

الآن بعد أن عرفت كيف ترتبط الألوان والعواطف، يمكنك اختيار الألوان وفقًا لذلك والحصول على النتائج التي تبحث عنها.

هل تبحث عن بيئة سلمية وهادئة؟ قد تفكر في استخدام اللون الأخضر و / أو الأزرق. عادة ما تعتبر هذه الألوان الرائعة مريحة. يوجد في الواقع القليل من المنطق العلمي المطبق على هذا – اتبع الرابط لأن العين تركز اللون الأخضر مباشرة على شبكية العين، يقال إنها أقل إجهادًا لعضلات عينيك. يعد هذا أحد أهم مفاهيم علم نفس اللون.

يضيف اللون الأسود جواً من الغموض والرقي إلى الإعلانات، وبالتالي يتم استخدامه بشكل بارز من قبل العلامات التجارية المتميزة. إنه لون مميز، يسلط الضوء على الأزرار والنص على خلفية بيضاء.

بعد أن تنتهي من اختيار الألوان الخاصة بالعلامة التجارية الخاصة بك، ستبدأ في استخدام تلك الألوان في القنوات التسويقية الخاصة بك وأهم تلك القنوات التسويقية ما يلي:

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط من خدمات الطرف الثالث لتحسين تجربة التصفح لديك.

ارتبطت ألوان معينة بزيادة ضغط الدم وزيادة التمثيل الغذائي وإجهاد العين. إذن كيف يعمل اللون بالضبط؟ كيف يعتقد أن اللون يؤثر على الحالة المزاجية والسلوك؟

ومع ذلك، يميل اللون الأصفر إلى عكس المزيد من الضوء ويمكن أن يهيج عيون الشخص. يمكن أن يكون اللون الأصفر كثيرًا أمرًا مزعجًا ويجب استخدامه باعتدال. في التصميم، غالبًا ما يتم استخدامه لجذب الانتباه بطريقة نشطة ومريحة.

من المرجح أن يتفق معظم مديري التسويق والإعلان على أن هناك فوائد لفهم واستخدام التأثيرات النفسية للألوان.

Report this wiki page